الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الشرطه المغربيه تلقى القبض على دنيا بطمه

موقع أيام نيوز

اعادت حسابات فنية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير الحديث عن الفنانة المغربية دنيا بطمة وحقيقة محاولة هروبها قبل القاء القبض عليها، في منزل صديقتها.

بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي زعموا أن الفنانة المغربية دنيا بطمة حاولت الهروب والتخفي في منزل صديقتها، لكن الشرطة كانت أسرع في الوصول إليها.

ولكن بعد محاولة تحري الحقيقة، تبين أنه للصحة لهذه الاخبار وان الفنانة المغربية لم تحاول الهروب، حيث لم تكن تتوقع أن يتم القاء القبض عليها.

وكانت الشرطة القضائية في مراكش قد ألقت القبض على دنيا بطمة في مدينة الدار البيضاء بمنزل إحدى صديقاتها، وأودعتها السچن قبل منتصف ليل الخميس.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وجاءت هذه الخطوة بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته بطمة، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حپسها ليصبح المجموع سنة كاملة.