الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حكاية المطرب الصعيدى

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

حكاية المطرب الصعيدي الذي رفضت ليلى علوي الزواج منها وغنى لها أشكرك
تعد الفنانة ليلى علوي أحد جميلات لوسط الفني أثارت إعجاب الكثيرين داخل لوسط الفني وخارجه فقد استطاع جمالها أن يترك بصمة في أذهان محبيها وجمهورها.
شاركت الفنانة ليلى علوي بالعديد من الأعمال السينمائية فقد بدأت مشوارها الفني وهي لا تزال في السابعة من عمرها وذلك من خلال برامج الأطفال في الإذاعة والتلفزيون ومنها البرنامج الأكثر شهرة ابله فضيلة وعصافير الجنة وفتافيت السكر.

ومن أهم الشخصيات التي أعجبت بالفنانة ليلى علوي مطرب الغناء الصوفي الشعبى والمدح محمد العجوزوالذي قال أنه التقي بالفنانة ليلى علوي علي متن إحدي الطائرات التي كانت بطريقها إلي أوروبا لحضور أحد المهرجانات الفنية والعجوز كان في طريقه هو

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
فعندما شاهد العجوز ليلى علوي فتن بها وأعجب كثيرا بجمالها وطلب منها الزواج ولكن كان رد ليلى علوي له بمثابة كبيرة وإعتذرت له موضحة أنها من دنيا وهو من دنيا أخري .

وبات العجوز يندب حظه ويرثي لحالة وقام علي الفور بغناء أغنية له بعنوان أشكرك.. وفري دمعة عينيكي.
وفي تلك الفترة نشرت مجلة الموعد علي صفحاتها موضوع صحفي عن ليلى علوي بعنوان ليلى علوي لا ترفض الحب ولكن الا أن إنتشرت حكاية ليلى والعجوز
من هو الشيخ محمد العجوز
ولد محمد علي أحمد آدم الشهير ب محمد العجوز عام 1955 داخل أحد بيوت نجع هلال البسيطة نشأ وتربى في أسرة بسيطة لأب بسيط وأم لها أخ منشد معروف يدعى الشيخ أحمد برين.

انت في الصفحة 1 من صفحتين